الجراج
الطفلة «مليكة»

5 سنوات مع الشغل لسائق أتوبيس مدرسة الطفلة «مليكة»

أشعلت قضيتها السوشيال ميديا، تسببت في إشاعة حالة من عدم الثقة والخوف الشديد من سائقي أتوبيسات المدارس، ومن المشرفات على هؤلاء التلامييذ والأطفال، إنها قضية الطفلة «مليكة» .

الطفلة «مليكة» ضحية إهمال أم قضاء وقدر 

قضية موت الطفلة مليكة بحي السادس من أكتوبر، والذي كان بسبب إهمال ارتكبته مشرفة أتوبيس المدرسة، وخطأ نتج عن سائق الأتوبيس والذي قام بدهس الطفلة مليكة 3 أعوام ونصف عام، وفقا لشهادة والدها، ذاع صيتها في الأيام القليلة الماضية، حتى نال مرتكبي هذا الحادث الأليم جزائهم أمس الأحد.

يمكنك الإطلاع أيضا على  تعرف على أغلى سيارة في العالم

والد الطفلة مليكة يحكي ما حدث لطفلته

والد الطفلة «مليكة»
والد الطفلة «مليكة»

وفي تفاصيل القضية، اتهم”أحمد صبحي”، والد الطفلة المتوفية مليكة، سائق الأتوبيس والمشرفة، بالإهمال والقتل العمد، وقدم بلاغا للأجهزة الأمنية بمنطقة السادس من أكتوبر في وقت سابق، يفيد بقتل ابنته دهسا أسفل عجلات أتوبيس المدرسة الخاصة التي تذهب إليها هي وشقيقها عبد الرحمن.

يمكنك الإطلاع أيضا على  للتوك توك وضع خاص بالجونة .. فهل يستخدمه لاعبو النادي أيضا ؟

– وقتلت الطفلة مليكة دهسا أسفل عجلات أتوبيس مدرسة الرضوى الحديثة الخاصة التابعة لإدارة أكتوبر التعليمية، حيث لم يراها السائق أثناء عبورها الطريق .

– الطفلة مليكة التي كانت تذهب للحضانة “مستمعة”، مع شقيقها عبد الرحمم في مرحلة رياض الأطفال، قتلت بعدما تركتها مشرفة الأتوبيس هي وشقيقها بمفردهما  حيث سمحت لهم عبور الطريق بدونها، وصولا لباب المدرسة – وفقا لرواية والدها .

فيديو يظهر مشهد دهس الطفلة مليكة 

وقدم والد الطفلة فيديو يظهر فيه لحظة دهس طفلته، ومنها أمرت النيابة بإشراف المستشار مدحت مكي، بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات .

يمكنك الإطلاع أيضا على  الجراج| فولكس فاجن الأعلى مبيعا في 2017

 

الطفلة «مليكة»
الطفلة «مليكة»

حكم المحكمة على المشرفة وسائق الأتوبيس

وفي صباح أمس الأحد، قضت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار حسين عامر، بحبس كل من المشرفة وسائق أتوبيس المدرسة، لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ مع تغريمهما 20 ألف جنيها.

 

محكمة
محكمة

 

إترك تعليقك

أضف تعليقك