الجراج

ياماها تخطف أنظار معرض طوكيو للسيارات

كشفت شركة ياماها النقاب عن اختباريتها Cross Hub Concept، التي تنتمي لفئة موديلات البيك آب، وذلك خلال فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات والممتد حتى الخامس من نوفمبر.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة البيك آب الجديدة تشتمل على سطح تحميل يستوعب دراجتين ناريتين أو دراجات هوائية، كما تسع الكابينة لأربعة ركاب، ولكن بترتيب مقاعد يختلف عن السيارات التقليدية؛ حيث يجلس قائد السيارة في مركز المقصورة وعلى جانبيه مقعدين وخلفهم مقعد رابع. وعلى الرغم من الأبعاد المدمجة للسيارة تتمتع الكابينة بالمزيد من الرحابة بفضل التصميم، الذي يتخذ شكل المعين.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية ، تظهر السيارة بطول 4490 ملم، مع عرض 1960 ملم، وارتفاع 1750 ملم. وتتمتع بيك آب ياماها الاختبارية بملامح جذابة بفضل المقدمة الصغيرة المشققة، مع تجهيزة حماية قاع السيارة البارزة، ووحدات الكشافات الأمامية ذات التصميم النحيف. وتعتمد السيارة ثنائية الأبواب على مجموعة تعليق مرتفعة، مع أجزاء مطلية بالكروم ورفارف مفتولة العضلات.

ويتميز سطح التحميل بالعمق الشديد، في حين أن القوس الخلفي المرسوم عليه شعار الشركة المنتجة والمزود بالمصابيح الخلفية يمثل الباب الخلفي للسيارة. ولم تكشف ياماها حتى الآن عن فرص دخول السيارة الاختبارية Cross Hub Concept مرحلة الإنتاج القياسي.

إترك تعليقك

أضف تعليقك