الجراج

ويل سميث يعيش فى مقطورة متنقلة ويمتلك مجموعة سيارات فارهة..(صور)

ويل سميث نجم الشباك فى عالم هوليوود و الملقب بالأمير، يمتلك هذا النجم الأسمر مجموعة سيارات مذهلة قام بأقتناء كل واحدة منها لمواصفات خاصة.

يمتلك” Will Smith” مقطورة رائعة من حيث التصميم يطلق عليها The Heat، وهى عبارة عن منزل متنقل مكون من طابقين و مجهزة بكل سبل المعيشة و الرفاهية،تبلغ تكلفة المقطورة 1.6 مليون دولار.

مقطورة ويل سميث

تحتوى “The Heat” على غرف نوم و مطبخ و حمام و غرفة للجلوس بالاضافة إلى مكتب و صالة  تحتوي علي شاشة كبيرة لمشاهدة الأفلام ويتحرك بها في مواقع تصوير أفلامه للأستراحة بداخلها كما يذهب بها في رحلات التخييم والسفاري مع أسرته وأصدقائه.

يميل “Smith” إلى أقتناء السيارات الضخمة من فئة الـ SUV مثل ‬adillac Escalade و هي تتميز بمحرك 8 سعة 6.2 لتر ويولد قوة 420 حصانا وعزم 460 رطلا بالقدم وتستطيع التسارع من صفر إلي 60 ميلا في الساعة خلال 6 ثواني و يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

اما السيارة الثانية فهى من فئة الـ SUV وهي سيارة Mercedes GL450 وتتميز بمحرك 6 سعة 3.0 لتر ويولد قوة 362 حصانا وعزم 369 رطلا بالقدم ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

وتحتل السيارات الكلاسيكية مكانة خاصة في قلبه فهو يمتلك سيارة Ford Mustang طراز 1965 مكشوفة حمراء اللون ويقودها النجم في رحلاته الخاصة مع أسرته.

إترك تعليقك

أضف تعليقك