الجراج

وزارة الاستثمار تدعم “أوبر” ليشمل النقل الجماعي

قالت الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إن الوزارة حريصة على توسيع نشاط شركة “أوبر” العالمية لربط الركاب بسيارات النقل الخاصة بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية ليشمل النقل الجماعي، وتغطية الخدمة لباقي محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال افتتاح نصر اليوم الثلاثاء، مركز “أوبر” للخدمة المتميزة فى القاهرة، الذي يعد المركز الإقليمي الأول للشركة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم الركاب والسائقين.

وتهدف مراكز الخدمة المتميزة التابعة لـ”أوبر” وفقًا للبيان الصحفي الصادر عنها ، إلى تقديم دعم من الدرجة الأولى لجميع العملاء على مستوى العالم وزيادة الشفافية والكفاءة لتعزيز السلامة في جميع مراحل تقديم خدماتها: قبل استقلال الراكب السيارة، وأثناء الرحلة، وبعد الانتهاء منها.

الافتتاح حضره إلى جانب وزير الاستثمار، كل من توماس جولدبرجر، القائم بأعمال السفير الأمريكى لدى القاهرة، وبيير ديمتري، نائب رئيس شركة أوبر والمدير العام الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، وعبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر فى مصر، وعضوتا مجلس النواب مريان عازر وسيلفيا نبيل.

وأشارت الدكتورة نصر إلى حرص الدولة على وضع تشريعات قانونية لتوفير بيئة عمل صحية، يستطيع من خلالها أوبر ومثيلاتها في السوق المصري ضخ المزيد من الاستثمارات وإتاحة المزيد من فرص العمل للشباب وتقديم خدمة أفضل للمواطنين. يذكر أن شركة “أوبر” العالمية دخلت السوق المصري بشكل رسمي عام 2014، وتخدم حاليًا سكان محافظات القاهرة والإسكندرية والدقهلية.

إترك تعليقك

أضف تعليقك