الجراج

همر إتش1 المعدلة بقوة 500 حصان من Mil-Spec Auto 1

هناك فئة من محبى السيارات يعشقون سيارات الدفع الرباعى ويفضلونها عن غيرها من السيارات فهى توحى لهم بالقوة و الصلابة، ومن ضمن فئة السيارات الدفع الرباعى سيارة همر إتش1 .

عملت شركة Mil-Spec Auto لتعديل السيارات ومقرها في كانساس على تعديل الـ همر إتش1 من سيارة هامفي باضافة كل التعديلات الممكنة فى أمكانياتها الداخلية و التى يعشقها و يتمناها محبى تلك الفئة.

تعتبر الـ همر إتش1 أقوى سيارات الدفع الرباعى المخصصة للسير على الطرقات الوعرة في العالم، بالاضافة إلى الاضافات التى تمت عليها و جعلتها تشبه فى الشكل الخارجى و اماكنياتها الداخلية المواصفات العسكرية .

ومن بين هذه التعديلات التى تمت :

حصل محرك هذه السيارة V8 تيربو ديزل سعة 6,6 لتر على تعديل زاد قوته لتصل إلى 500 حصاناً وعزم دورانه ليصل إلى 1,000 باوند / قدم يتم ضخها إلى جميع العجلات عبر ناقل تروس “جير” أليسون أوتوماتيكي سداسي السرعات ومصفوفة من التروس التفاضلية وهو ما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6,8 ثانية قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 105 أميال في الساعة.

شاسيه السيارة فقد تم إعادة تصنيعه من جديد وتغليفه بمادة خاصة لتحسين عزله للصوت، كما حصل هيكلها هو الآخر على تغليف بمادة خاصة أيضاً.

بالنسبة للمقصورة حصلت على لمسات وحواف على عدد من المواد عالية الجودة كالألومنيوم والجلد والفينيل العازل للماء وأربعة مقاعد مخصوصة وطارة قيادة “موتو بروتوتيبو” وغيرها الكثير من التعديلات واللمسات.

حصلت السيارة المرعبة على نظام JL الصوتي المميز موصول بمكبر صوت عالي الجودة وإمكانية الاتصال عبر البلوتوث ومصابيح LED داخلية ومنافذ شحن USB وكاميرا تسجيل والعديد من اللمسات الكهربائية في كل مكان.

بالنسبة لسعر السيارة فى السةق فهو  يبدأ من 218,499 دولار للحصول على نسخته الخاصة منها.

إترك تعليقك

أضف تعليقك