الجراج

نيسان تعرض رؤية جديدة للسيارات الكهربائية عن طريق سيارتها Blade glider فى معرض “أوتوماك”

كشفت “نيسان إيجيبت” أثناء معرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا” لعام 2018 عن أحدث سياراتها “Blade Glider” الأختبارية و هى سيارة تعمل بالكهرباء.

اما عن السيارة Blade Glider، فهى سيارة كاملة بدون انبعاثات كربونية ويمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في أقل من 5 ثواني وسرعتها القصوى 190 كم في الساعة وهي سيارة تجريبية تجسد رؤية الشركة للسيارات المستقبلية.

و لقد صرح “كوهى مايدا”، رئيس مجلس ادارة شركة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب لها، أن السيارة “Blade Glider” و التى تنتمى لعائلة السيارات الرياضية ذات الأربع مقاعد، أنها بمثابة الحصان الأسود لهم فى هذا المعرض حيث انها ستمثل طفرة فى عالم السيارات الكهربائية.

عرضت “نيسان إيجيبت” داخل جناحها بمعرض “أوتوماك” مجموعة من سياراتها بجانب سيارة “Blade Glider”، أبرزهم نيسان صنى و هى أكثر السيارات مبيعًا في مصر فى عام 2018، وكان من ضمن المعروضات سيارة نيسان قشقاي الـSUV، و سيارة باترول رباعية الدفع، بجانب سيارة سنترا السيدان.

يذكر أنه تشارك أكثر من 40 علامة تجارية عالمية فى هذا المعرض، مثل نيسان، مرسيدس، بي إم دبليو، هيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

Bladeglider سيارة

إترك تعليقك

أضف تعليقك