الجراج

“نيساعدك” خدمة طوارئ من نيسان لعملائها

كشفت شركة نيسان إيجيبت لتجارة وتوزيع السيارات عن خدمة جديدة مقدمة لعملائها مالكي موديلات 2018 من فئات نيسان المختلفة، يطلق عليها إسم (نيســاعدك).

“نيساعدك” هي خدمة طوارئ لإعادة ملء خزانات وقود السيارات حال فراغها بشكل مفاجئ على الطرق، ويستطيع سائق نيسان في تلك الحالة التواصل مع الشركة من خلال رقم هاتفي مخصص لإسعافه.

وأكدت نيسان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن عملائها الجدد الذين يمتلكون سيارات موديل عام 2018 سيتمتعون بالاشتراك في هذه الخدمة مجانًا لمدة ثلاث سنوات كاملة.

وإلى جانب خدمة التزود بالوقود، أعلنت الشركة عن خدمة أخرى من (نيســاعدك)، وهي تغيير إطارات السيارات أو إعادة ملئها بالهواء.

وكانت نيسان أعلنت منذ أيام عن عرض آخر يستمر حتى نهاية أكتوبر الحالي بخصم 15% من أسعار جميع قطع غيار السيارات، و15% على أسعار المصنعية، بالإضافة إلى فلتر زيت مجانًا عنذ تغيير زيت المحرك داخل أحد مراكز الصيانة المعتمدة.

يشار إلى أن نيسان إيجيبت قد كشفت خلال مشاركتها في النسخة الرابعة والعشرين من معرض “أوتوماك فورميلا” الدولي للسيارات مصر 2017، عن موديلات 2018 من سياراتها صني وسنترا وقشقاي والعائدة بعد غياب نيسان باترول.

إترك تعليقك

أضف تعليقك