الجراج

مجلة أناقتي تشكر “بي ام دبليو” الراعي الرسمي لحفل “إليجانس شو”

في ليلة استثنائية ووسط حضور مميز، نظمت مجلة “أناقتي” مؤخرا حفل “إليجانس شو” في فندق شيراتون عمان تزامنا مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية، ذلك تحت رعاية “ بي ام دبليو” الراعي الرئيسي للحفل، وبالتعاون مع الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

وشهد الحفل حضور نخبة مميزة من صاحبات وأصحاب السمو وأصحاب الأعمال وصاحبات الأعمال في السلطنة والخليج وبعض سفراء الدول العربية والأجنبية.

كما ضمت فعاليات الحفل عروض أزياء مميزة وعروش مباشرة تعد الأولى من نوعها بالسلطنة.

 

 

في بداية الحفل دشنت خبيرة التجميل “سلوى الغافري” راعي المكياج بالحفل “إليجانس كتالوج”، والذي يعد أول دليل ورقي ورقمي في السلطنة خاصة “QR Code”، حيث يتيح للقارئ الإنتقال تلقائيا إلى الموقع الإلكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي لعملائنا الأعزاء ومتابعة المزيد من أعمالهم ونجاحاتهم والتواصل المباشر معهم للحصول على خدماتهم.

من جانبه كشف عبد الفتاح سلامة مدير عام مجلة أناقتي إن حفل ” Elegance Show” في نسخته الثانية يأتي متزامنا مع احتفال المجلة بيوم المرأة العمانية وتكريما لها، وذلك في ظل المكانة المرموقة التي حظيت بها المرأة العمانية في عهد النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد ومساهمتها في خدمة الوطن وبناء عمان في مختلف المجالات .

 

وأضاف سلامة أن “أناقتي” استهدفت منذ تأسيسها خدمة المرأة الخليجية بشكل عام والمرأة العمانية بشكل خاص من خلال أقسام جديدة من شأنها تطور الصحافة النسائية ودورها في تطوير المرأة والأسرة بأكملها، ونجحت في تكوين قاعدة كبيرة من القراء والمتابعين .

وأعرب سلامة عن امتنانه وتقديره لكل الرعاة والمنظمين المساهمين في نجاح حفل “إليجانس شو”، خاصة الشركات الكبيرة مثل “بي ام دبليو” ومركز “دار العيون” وشركة “الألحان” و”لوس كلاريتا” والتي أضافت مزيدا من التفرد والإبداع في إخراج الحفل وفعالياته.

 

واختتم الحفل بتقديم أول عرض مباشر لأحدث الرسومات والنقوشات للحناء من مركز عطر الحناء للتجميل وصاحبته رائدة الأعمال مريم المجيني.

أسماء الشنواني

إترك تعليقك

أضف تعليقك