الجراج

ما علاقة اكتمال القمر بحوادث الطرق وشراء السيارات ؟

في كل شهر هجري نطلق على أيام ( 13،14،15) من كل شهر بالأيام القمرية أي اكتمال القمر حتى يصبح بدرا، حتى أوصانا خاتم الأنبياء محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بصيام هذه الأيام .

وفي هذا الصدد تحدثنا خبيرة علم طاقة المكان الدكتورة مها العطار، عن علاقة الطاقة باكتمال القمر، كما أنها تحذرنا من إتخاذ أي قرارات هامة في هذه الأيام .

 

 

تقول العطار لموقع الجراج، أنه وفقا لعلم الطاقة، فإن القمر عندما يصبح بدرا ينتج عنه ذبذبات منعكسة، وهذه الذبذبات تؤثر بالسلب على الكائنات الحية، وخاصة الإنسان .

وأرجعت ذلك إلى أن جسم الإنسان يتكون من 71% من الماء و29% من المواد الصلبه وهو يشبه في تكوينه كوكب الأرض، لافتة إلى انتشار الحوادث خاصة حوادث الطرق، والجرائم وحالات الانتحار، في مثل هذا التوقيت.

 

 

هذا وأكدت العطار، أن الشرطة على مستوى العالم أصبحت الآن على استعداد قوي للتصدى لهذه الحالات في هذه الأيام .

كما نصحت بعدم اتخاذ أي قرار هام في مثل هذه الأيام ك ” إتفاق عمل ، عقد زواج ، شراء سيارة جديدة  أو منزل جديد ،أو حتى تعديل أى شيىء بالمنزل ” .

وأوضحت خبيرة طاقة المكان، أنه يوجد حكمة من صيام الأيام القمرية في الدين الإسلامي اكتشفها علم الطاقة، وهي أن الصيام يقلل نسبة الماء في الجسم ويهيىء الإنسان لتلقي الذبذبات السالبة من القمر، وبذلك يتفادى التأثير الضار من اكتمال القمر لأنه يعد من الطاقات السلبية وفقا لمها العطار .

واختتمت حديثها ، مؤكدة أن التوقيت هام جدآ في هذه المسائل، ويجب الأخذ بالأسباب، وهذا أيضا لا يتعارض مع قدر الله .

أسماء الشنواني

إترك تعليقك

أضف تعليقك