الجراج

“ماكلارين” تنتج سيارة بثلاث مقاعد

حتى الآن لم تكشف شركة صناعة السيارات الرياضية فائقة السرعة “ماكلارين” عن الكثير من تفاصيل سيارتها المنتظرة ذات الثلاثة مقاعد التي اختارت لها اسما كوديا هو “بي.بي 23”.

لكن من المقرر أن يكون عدد السيارات الذي ستنتجه الشركة من هذا الطراز محدودا للغاية ولن يزيد عن 106 سيارات. وبحسب المعلومات المتاحة فإن السيارة الجديدة ستعمل بالجيل الجديد من المحرك التوربيني المزدوج سعة 4 لترات الذي تصل قوته إلى 1000 حصان ، و ذلك وفقا لوكالة الأنباء الألمانية .

وأشار موقع “موتور تريند” المتخصص في موضوعات السيارات إلى أنه بمناسبة مرور خمس سنوات على الكشف عن أحدث سيارات الشركة البريطانية وهي “ألتيميت سيرياس بي1″، كشفت الشركة عن مجموعة الصور الفوتوغرافية لعملية تطوير السيارة المنتظرة حيث عرضت أماكن المقاعد وأجزاء أخرى من عملية تطوير “بي.بي 23” بما في ذلك المقصورة التي شهدت تعديلات كبيرة مقارنة بالطرز الحالية. كما عرضت الصور “كريس جودوين” كبير سائقي اختبارات “ماكلارين” الذي بدا متحمسا للغاية للسيارة الجديدة.

وبحسب “ماكلارين” فإن برنامج تجارب الطرق السيارة الجديدة يستمر مع تغيير مكان المقعد الرئيسي على أساس هيكل السيارة “720 إس”، بهدف توفير حلول مختلفة للتصميم الفريد لقمرة السيارة الجديدة إلى جانب التقنيات التي طورتها الشركة لاستخدامها في النسخة الأخيرة من هذه السيارة والتي تشمل أيضا المرايا الرقمية. وأضافت الشركة أن التجارب الحالية تشير إلى أن “بي.بي 23” ستكون أسرع سيارة تنتجها “ماكلارين”.

إترك تعليقك

أضف تعليقك