أخبار السياراتصورنصائح

في عالم السيارات أيضا «القديمة تحلى ولو كانت وحلة» صور

تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، صورة من عالم السيارات، تظهر الفارق بين السيارات القديمة والجديدة، بشكل ساخر .

الصورة أظهرت سيارة قديمة تصدم سيارة جديدة، حيث بدت الأولى في حالة جيدة، في إشارة إلى أن القديم هو الأصل في عالم السيارات .

 

سيارات
سيارات

” القديمة تحلى ولو كانت وحلة “

وتباينت تعليقات النشطاء، متذكرين ذلك المثل الشهير الذي يقول “القديمة تحلى ولو كانت وحلة”، والذي يقال عادة على الزوجة القديمة، عندما يقرر زوجها الزواج عليها مرة أخرى .

ولكن هذا المثل يطبق تماما في عالم السيارات، حيث أكد العديد من رواد مواقع التواصل، على صحة هذا المثل في السيارات، من خلال العديد من الصور .

 

سيارات زمان
سيارات زمان

سيارات زمان

هذا ورصد الجراج العديد من الصور لسيارات زمان، حيث الفخامة والشياكة .

سيارات
سيارات

 

إعلانات سيارات زمان

هذا بجانب العديد من الصور الإعلانية لبعض السيارات، والتي نشرتها بعض الجرائد في الماضي .

 

اعلانات سيارات زمان
اعلانات سيارات زمان

 

اعلانات سيارات زمان
اعلانات سيارات زمان

 

اعلانات سيارات زمان
اعلانات سيارات زمان

 

اقرأ أيضاً  انطلاق معرض «أوتو تك» 2017

محتوى ذو صلة

إترك تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى