الجراج

فروم يقود فريق سكاي في سباق فرنسا للدراجات بعد تبرئته من قضية المنشطات

سيقود “كريس فروم” المتسابق البريطاني، زملاءه في سباق فرنسا، يوم السبت سعيا لتحقيق رابع لقب له على التوالي في السباقات الكبرى، وذلك بعد يوم واحد من إعلان الإتحاد الدولي للدراجات تبرئة ” فروم ” في قضية منشطات – وفقا لما أكده فريق سكاي للدراجات.

 

 

وقال المتسابق البريطاني لشبكة “سكاي سبورتس” في وقت سابق، إنه يملك كل الحق، للدفاع عن لقبه مع انتظاره قرار حول عينة إيجابية في اختبار منشطات، مؤكدا أنه لم ارتكب أي خطأ ولديه كل الحق للمشاركة في السباق .

 

وكان الإتحاد الدولي للدراجات أعلن أول أمس الاثنين، تبرئة فروم من ارتكاب أي خطأ في واقعة منشطات تعود لشهر سبتمبر 2017، في سباق أسبانيا الذي فاز به.

 

 

وقال فروم في بيان “مررت بأصعب أوقات حياتي خلال 12 شهرا الماضية وكانت أيضا أكثرها غرابة خلال مسيرتي الرياضية، لم أشارك بسباق فرنسا وأنا أحمل لقب سباق إيطاليا من قبل وهو ما يعني نهجا مختلفا تماما لموسمي”.

ويسعى “فروم” إلى تكرار الإنجاز الذي حققه كل من الفرنسيين “جاك أنكيتيل” و”برنار إينو” والبلجيكي “إيدي ميركش” والإسباني “ميجيل أندورين” إلى الفوز بسباق فرنسا خمس مرات.

يذكر أن ” فورم ” قد تعرض لانتقادات الأسبوع الماضي من برنار إينو، الفائز باللقب 5 مرات، والذي طالب المتسابقين بالإضراب، حال مشاركة فروم، في السباق .

 

إترك تعليقك

أضف تعليقك