الجراج

شاهد : طائرات مجموعة مصر بكأس العالم روسيا 2018 ( صور )

بعد غياب 28 عاما عن مشاركة مصر في البطولة الأكثر أهمية في عالم كرة القدم بطولة كأس العالم، هاهو المنتخب الوطني على بعد أيام قليلة ويبدأ أولى مبارياته بالمونديال .

وقد أسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى مع كل من “روسيا أوروجواى والسعودية”، وفي هذا الصدد يقدم لكم الجراج الطائرات الخاصة للمنتخبات المشاركة بالمجموعة الأولى .

مصر

كشفت الشركة الراعية للكرة المصرية عن التصميم النهائي لطائرة المنتخب الوطني، حتى ظهرت بهذا الشكل .

 

ووصل المنتخب الوطني إلى العاصمة الشيشانية “جروزني” أمس الأحد، استعدادًا لخوض أولى مبارياته أمام منتخب الأوروجواى ، وذلك يوم الجمعة المقبل 15 يونيو الجاري فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى .

 

السعودية

نشر الإتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر، “تويتر”، صورًا لوصول البعثة إلى روسيا مغردين :” صُقورنا الخُضر وصلوا لسانت بطرسبورج بالسلامة، وللمونديال جاهزين ومستعدين بإذن الله”.

 

 

ووصلت مساء السبت الماضي بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة سان بطرسبورج الروسية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم.

 

الأوروجواي

وفقًا لما نقلته الصحف الأورجويانية، فإن طائرة منتخب أوروجواي، واحدة من أكثر الطائرات تطورًا في العالم من الناحية التكنولوجية.

 

ووصلت بعثة منتخب أوروجواي، إلىروسيا، أمس الأحد، حيث نشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم، على “تويتر“، بعض من الصور التي تظهر لحظة وصول المنتخب إلي مدينة نيجني نوفجورود .

 

روسيا

( الدولة المستضيفة )

وتستضيف روسيا بطولة كأس العالم لأول مرة بتاريخها في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو 2018 .

وسيعلب المنتخب الروسي أمام المنتخب السعودي في افتتاح مونديال كأس العالم، على أن يكون اللقاء الافتتاحي باليوم الأول بدور المجموعات، يوم الخميس 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة .

أسماء الشنواني

إترك تعليقك

أضف تعليقك