الجراج

سائق بالخط الثانى للمترو يصطحب نجله داخل كابينة القيادة..و رئيس الهيئة يوقفه عن العمل

ظهر أحد سائقين مترو الأنفاق فى فيديو أمس الأثنين، و هو يصطحب مع ابنه داخل كابينة القيادة الخاصة بالسائق، الأمر الذى أثار ضجة كبيرة بين المواطنين خوفًا على حياتهم من تسبب الطفل فى الاضرار بشئ فى كابينة القيادة.

و قد علق أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، على هذا الأمر إنه وصل فيديو بالأمس للمهندس على فضالي، رئيس الهيئة، و يظهر فيه أحد السائقين مصطحبًا نجله داخل كابينة القيادة، وأ،ه تم أتخاذ الأجراءات اللازمة حيال هذا حيث قام رئيس المترو بأحالة الواقعة إلى الشئون القانوينة وأصدر تعليمات بإيقاف السائق عن العمل.

وأضاف عبد الهادى، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح دريم” الذى يذاع على قناة “دريم” الفضائية، أنه ممنوع منعًا باتًا وقوف أي أحد من خارج شركة المترو داخل كابينة القطار، موضحًا أنه لا يسمح إلا بركوب فردين فقط داخل الكابينة، و أن ماحدث هو غلطة غير مقصودة من السائق، الا أنه سيجري التحقيق مع قائد القطار لمعرفة ملابسات الواقعة.

كما أنه ذكر فى مداخلة هاتفية اخرى أجراها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر فضائية “dmc” أن هذه هي الواقعة الأولى لقائد القطار مضيفًا: “سائقي القطارات في الخط الأول والتاني والتالت كلهم ملتزمين والسائق مالوش أي واقعة سابقة وده زميل ملتزم ومحترم ودي غلطة غير مقصودة”.

إترك تعليقك

أضف تعليقك