الجراج

حادث سير يودي بحياة الفنان ياسر المصري ( صور ) .. وهذه أبرز أعماله ؟

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للحادث الأليم الذي تعرض له الفنان الأردني ياسر المصري، وأدى إلى وفاته وإصابة أحد أقاربه في ذات السيارة التي كان يستقلها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتوفي الفنان الأردني عن عمر 47 عاما، مساء أمس الخميس ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بحادث سير بمحافظة الزرقاء غربي العاصمة عمان، في الوقت الذي كان يحاول فيه مساعدة أحد جيرانه على تشغيل سيارته، وذلك بحسب وسائل إعلام أردنية .

وأفاد الإعلام الأردني، بأن المصري نقل إلى المستشفى لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشييع جنازة الفنان الأردني

 

وشارك الآلاف، اليوم الجمعة، في الصلاة على الفنان الراحل في مسجد الفلاح بحي الزواهرة في مدينة الزرقاء قبل أن يوارى جثمانه في مقبرة الهاشمية.

 

 

 

 

مشواره الفني

بعام 1986، بدء المصري عمله كمدرب رقصات فنون شعبية واستعراضية، وفي أوائل التسعينيات انضم إلى فرقة ” مسرح المسرح” التي أسسها خالد الطريفي، وبدأ كممثل في مسرحية “يا سامعين الصوت” إلى أن تفجرت موهبته في عام 2007 في أداءه لدور الشاعر نمر بن عدوان، وكان ذلك بمثابة أول بطولة مطلقة له.

وشارك في العديد من المسلسلات الأردنية والعربية التاريخية وغيرها من الأفلام المصرية، كما شارك بالعديد من المهرجانات المحلية والعربية من خلال مجموعة من العروض المسرحية، إذ عمل مدربا للفرقة الوطنية التابعة لوزارة الثقافة، ممثلة الأردن في معظم المهرجانات العربية والدولية .

في مصر، اشتهر بدوره في فيلم “كف القمر”، عام 2011 حيث جذب أنظار الجمهور المصري إليه .

 

 

 

 

 

مشاهير عالم الفن والسياسة والإعلام بالأردن والوطن العربي يقدمون التعازي 

 

جاءت وفاة ياسر المصري صدمة للكثيرين، ونعاه مشاهير عالم الفن والسياسة والإعلام بالأردن والوطن العربي .

نقيب الفنانين الأردنيين

“حسين الخطيب” نقيب الفنانين الأردنيين، قدم التعازي قائلا في تصريحات صحفية: “بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية”.

قصي خولي

 

 

 

 

تيم حسن

 

 

 

 

 

مكسيم خليل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خالد يوسف

 

مصطفى الأغا

 

عاطف الطراونة

ونعى رئيس مجلس النواب الأردني “عاطف الطراونة” الفنان الراحل، وقال في تغريدة له على موقع التدوينات المصفر “تويتر” : “برحيل الفنان الأردني ياسر المصري نفتقد واحدا من أهم رموزنا الفنية التي أثرت الساحة العربية والمحلية بأعمال لن تنساها الأجيال.”

وزارة الثقافة

كما نعت وزارة الثقافة الفنان الراحل “الذي يعد من القامات الإبداعية المتميزة التي قدمت للمشهد الفني الأردني والعربي الكثير الكثير” من أبرزها دوره في مسلسل نمر بن عدوان، ودوره في تجسيد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

إترك تعليقك

أضف تعليقك