الجراج

تعرف على مفاجآت معرض “أوتوماك فورميلا” 2017

يحمل معرض ” أوتوماك فورميلا 2017 ” أكبر و أضخم معرض سيارات في مصر و الشرق الأوسط ، العديد من المفاجأت في دورته الـ 24 ، بمعرض القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 20 لـ 23 سبتمبر .

أكدت معظم الشركات العاملة بالسوق المصرية على تواجدها ومشاركتها بالمعرض بوصفه أكبر وأهم حدث يشهده قطاع السيارات في البلاد ، حيث أكدت كل من بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي.

ومن ضمن المفاجأت في المعرض تعرض شركة ” فيات كرايسلر أوتومبيلز ” لأول مرة في مصر سيارتي ألفا روميو جوليا ، و ألفا روميو ستيلفيو ، و هما فخر العلامة التجارية الإيطالية ” ألفا روميو ” التي يعرض لها أيضا العديد من الموديلات الأخري ، بالإضافة لموديلات فيات تيبو و موديلات جيب المختلفة .

و لمحبي العلامة التجارية الألمانية “مرسيدس بنز” سيضم المعرض العديد من سارتها الفخمة و المميزة كالفئة C بمختلف موديلاتها الكوبيه و الكابروليه و السيدان و غيرها .

كما أعلنت “هيونداي مصر ” و ” تويوتا مصر” و ” جيلي إمجراند ” عن مشاركتههم بقوة بالمعرض ، و سيوفروا من خلال أجنحتهم الكثير من العروض و المفاجأت الخاصة ، و عرض لأبرز موديلاتهم في السوق المصرية .

وكشفت العديد من الشركات العارضة نيتها عن طرح مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد وتقديم بعض التخفيضات الحصرية خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة في المعرض.

و أعلنت شركة “أوبر” عن تقديم خصم 30% لمن يريدون الذهاب لمعرض أوتوماك من خلال إدخال كود motorshow17 على التطبيق .

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة حددت سعر تذكرة اليوم الأول للمعرض بـ(100 جنيهًا)، على أن تفتح الأبواب لدخول الجمهور لقاعات المعرض الخمس بدءًا من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة. وابتداءً من اليوم الثاني وحتى الختام، تباع التذاكر بـ(40 جنيهًا) للفرد، ويستقبل المعرض جماهيره من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

كما أعلنت شركتي Art Line ACG-ITF و Informa Exhibitions منظما المعرض عن عزمهما فصل قطاع التصنيع وقطع الغيار والإكسسوار والصناعات المغذيةAUTOTECH ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل.

إترك تعليقك

أضف تعليقك