الجراج

تعرف على أسعار تويوتا كورولا 2018

أعلنت تويوتا إيجيبت عبر موقعها الرسمي على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، عن أسعار موديل 2018 من أيقونتها كورولا، التي تعد من أكثر سيارات تويوتا شعبية في مصر.

وتقدم الشركة اليابانية سيارتها كورولا لعملاء السوق المصري في أربع فئات مختلفة التجهيزات والكماليات وهي الفئة الأولى المانيوال، والفئة الأوتوماتيك، والفئة الكاملة، والفئة الفارهة.

ويبدأ سعر الفئة الأولى من 300 ألف جنيه، والفئة الثانية يبدأ سعرها من 352 ألف جنيه، أما الفئة الكاملة فيبدأ سعرها من 412 ألف جنيه، في حين أن سعر الفئة الفارهة يبدأ من 463 ألف جنيهًا. يذكر أن السيارة سينترا المقدمة من نيسان والسيارة كروز التي تمتلكها شيفرولية هما أقرب المنافسين لتويوتا كورولا 2018 في الأسواق المحلية.

اعتمدت تويوتا في تصنيع السيارة على التكنولوجيا اليابانية، أما المكونات فهي صناعة تركية. كما اعتمدت عند تصميم الهيكل على الأبعاد الثلاثية التي تعطي مزيد من الجاذبية والقوة.

وأمدت الشركة المصنعة سيارتها الجديدة بمحرك 4 سلندرات سعة 1600 سي سي وبقوة 120 حصان، ونوعين من نواقل الحركة الأول مانيوال من ست سرعات والثاني أوتوماتيك CTV من سبع سرعات ويتوفر في الفئات الأعلى.

وعن وسائل الأمان بالسيارة فقد زودت تويوتا سيارتها بوسائد هوائية SRS للسائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية، بالإضافة إلى تزويد الهيكل بقطاعات تحطم أمامية وخلفية تساعد على امتصاص طاقة الصدم في حال وقوع حوادث، وفرامل ABS مانعة للانغلاق ونظام التوزيع الإلكتروني ومثبت سرعة ومراقب ضغط الإطارات.

إترك تعليقك

أضف تعليقك