الجراج

تصميم جديد لحافلة المنتخب بعد سخرية نشطاء السوشيال ميديا من القديم ( صور )

بعد موجة السخرية التي تعرض لها تصميم حافلة المنتخب المصري المشارك في بطولة كأس العالم روسيا 2018، من حيث الألوان ومعالم روسيا التي وضعت عليه بدلا من آثار مصر، قدم المصمم المصري طارق عبد الله تصميم آخر لحافلة المنتخب،كما تراجعت الشركة الراعية للمنتخب عن التصميم القديم .

 

 

تصميم جديد يظهر ألوان علم مصر بحافلة المنتخب للمصمم المصري طارق عبد الله 

 

ويظهر التصميم الجديد ألوان علم مصر بأكملها، وبعض من الرموز الفرعونية التي وضعها على الحافلة .

 

 

يذكر أن المصمم طارف عبد الله، كان قد ابتكر أيضا تصميم آخر لطائرة المنتخب بعد الأزمة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بسبب وضع صورته بجانب إعلان تابع لشركة اتصالات مصرية وهي الشركة الراعية للمنتخب، وهو الأمر الذي يتعارض مع العقد الذي يربط صلاح مع شركة اتصالات أُخرى عالمية .

 

 

الشركة الراعية للمنتخب تقترح تصميم جديد بعد حملات السخرية 

كما قررت الشركة المصرية للاتصالات، الراعي الرئيسي للمنتخب المصري، وضْع تصميمٍ جديدٍ لحافلة المنتخب، وذلك بعد موجة الانتقادات التي لاحقت الحافلة، حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة، أحمد البحيري، في تصريحات صحفية، إن التصميم الجديد سيكون من اختيار شركة برزنتيشن سبورت، وسيراعي كل ما يخص المنتخب المصري من ألوان وأشكال على الحافلة، لافتا إلى أن التصميم الأول للحافلة كان من اختيار إتحاد الكرة المصري .

 

 

وحتى الآن لم يظهر التصميم الجديد من الشركة المصرية للاتصالات إلى النور، ولم يتم الموافقة على تصميم طارق عبد الله رسميا .

 

إترك تعليقك

أضف تعليقك