الجراج

تخفيضات على نيسان سنترا احتفالًا بعيد ميلادها الثالث

أعلنت نيسان موتور إيجيبت عبر موقعها الرسمي بشبكة الإنترنت عن تخفيضات على أسعار موديل 2018 من أيقونتها سنترا، وذلك احتفالًا بمرور ثلاث سنوات على دخولها السوق المصري.

وقالت نيسان إن سنترا 2018 سيبدأ سعرها الرسمي من474.900 جنيه طوال فترة العرض.

السيارة الجديدة مزودة بمحرك 4 سلندرات سعة 1600 سي سي وبقوة 117 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك اكسترونيك من 5 سرعات ونظام دفع أمامي.

ويتوفر بالسيارة سنترا الجديدة مصابيح LED أمامية وخلفية وفوانيس ضباب أمامية وإشارات بالمرايا الجانبية، مع إمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

وتمتاز الطراز الجديد من سنترا بالتوفير في استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية، حيث يمكنها السير حتى 100 كم بـ8.9 لتر من الوقود، وقد ساهم تخفيض الاستهلاك التصميم الانسيابي للهيكل الخارجي الذي قلل من معدل الاحتكاك بالهواء.

نيسان سنترا 2018 توفر لركابها وسائل أمان متعددة، يأتي في مقدمها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى الستائر الجانبية، وحزام أمان خلفي، ونظام فرامل ABS والتوزيع الإليكتروني للفرامل EBD ونظام ركن السيارة الذكي.

أما عن الرفاهية داخل المقصورة فهي متنوعة، حيث يوجد بالسيارة نظام صوتي مكون من مشغل CD ومدخل AUX&USB، وكمبيوتر رحلات، وعجلة قيادة وعصا ناقل الحركة مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى الديكور المطلي بلون الخشب، والمقاعد المجهزة بالجلد المثقب، تجتمع كلها لإيجاد مساحة بلمسة شخصية.

شيماء فؤاد

إترك تعليقك

أضف تعليقك