الجراج

بويك لاكروسيه 2019 تغزو الأسواق بأمكانيات لا تضاهى

بويك لاكروسيه 2019 العضو الجديد في صورة نسخة سبورت تورين، وقد شملت على بعض التغييرات، و شعار جديد يحمل الحرفين ST على غطاء الباب الخلفي .

تأتى النسخة ST بعدة تغييرات حيث تم إضافة سبويلر خلفي وشبكة تهوية سوداء وعجلات فضية ميدنايت 19 بوصة بثلاثة أذرع.

ذكر “فيل بروك” المسئول التنفيذي للتسويق في بويك وGMC أنه تم التركيز فى هذه النسخة على التصميم وأهمية الأمان والتكنولوجيا الحديثة في السيارة.

اما بالنسبة للتغيرات الداخلية للسيارة، فهى تحمل محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات، واجهة أمامية جديدة مع شبكة تهوية محسنة تشبه الموجودة في طرازات انكلاف ولاكروسيه كما ستأتي السيارة الكروس أوفر بتطعيمات كرومية اضافية ومصابيح أمامية LED جديدة.

بالاضافة إلى صادم جديد وباب خلفي حسن مع مصابيح خلفية بتصميم جديد ونظام عادم مطور، وتأتي النسخة الصينية من السيارة بنظام ترفيهي مطور ولكن التقارير توقعت أن النسخة الأمريكية ستأتي بنفس النظام الترفيهي في موديل 2018 ولكن مع زر جديد لتعطيل نظام ستارت ستوب بالسيارة .

وستأتي السيارة بخيارات لخمسة ألوان للعملاء كما ستضيف الشركة تغييرات جديدة لموديلات 2019 تشمل لونين جديدين كما حصل موديل أفينير على نظام تنقية للهواء بصورة قياسية لتحسين جودة الهواء في مقصورة السيارة.

ويبدأ سعر السيارة من 40.295 ألف دولار.

إترك تعليقك

أضف تعليقك