الجراج

بدء فعاليات معرض «أوتوماك فورميلا 2018» اليوم..تعرف على ميعاده و سعر التذكرة

تبدأ اليوم الأربعاء فعاليات «الدورة الفضية» لمعرض “أوتوماك فورميلا 2018″ فى دورته الـ25، فى مكانه الجديد بعيدًا عن مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وتستمر الدورة لمدة 5 أيام من يوم 26-30 سبتمبر.

يضم المعرض كل أنواع المركبات مثل: الشاحنات، الدراجات البخارية، السيارات و حتى العاملة منها بالكهرباء، حيث يتم مشاركة نحو 10 سيارات كهربائية لأول مرة فى السوق المصرى.

ذكر “هاني خفاجة” مدير معرض أوتوماك، إن دورة “اليوبيل الفضي” ستكون الأكبر في تاريخ أوتوماك فورميلا، حيث سيتم تنظيمها على مساحة تبلغ نحو 45 ألف متر مربع مقسمة على ثلاث صالات ضخمة موزعة بطريقة تناسب الزائرين وتسهل عليهم التجول داخل صالات العرض بكل سهولة دون أن يفوتهم زيارة أي جناح.

يشهد المعرض حضور أكثر من 40 علامة تجارية، وسيتم الكشف عن أكثر من 50 موديلًا جديدًا، البعض منها سيدخل السوق المحلى جديدًا.

و قد صرحت اللجنة المنظمة لمعرض القاهرة الدولى فى بيان لها، أن سعر تذكرة المعرض فى اليوم الأول له ستصل إلى 90 جنيهًا للفرد الواحد، على أن يكون سعر التذكرة في باقي الأيام 45 جنيهًا للفرد الواحد.

كما ذكرت اللجنة أن أبواب الدخول للمعرض ستكون اعتبارًا من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة مساءً، و قد أشارت إدارة المعرض إلى أنه يمكن حجز التذاكر الخاصة به من خلال الموقع الرسمى له عبر الإنترنت.

إترك تعليقك

أضف تعليقك