الجراج

“انجيلا هرنانديز” تتشبث بالحياة بعد شرب ماء ردياتير سيارتها

هناك أمور قد تظن أنك إذا كنت فى حالتك الطبيعية لا يمكن ان تقوم بفعلها، ولكن عندما يحدث شيئا ما ولا تجد أمامك سوى هذا الفعل لتقوم به لكى تبقى على قيد الحياة بالطبع ستقوم به.

هذا هو ما حدث مع انجيلا هرنانديز الباغة من العمر (23 عاما)، حيث سقطت سيارتها فى قاع جرف كبير عمقه 200 متر في منطقة بيج سور.

قال متحدث بإسم قائد شرطة مقاطعة مونتيري إنه تم العثور على انجيلا هرنانديز عن طريق اثنين من المتجولين بعد أن شاهدا سيارتها الجيب مغمورة فى قاع جرف ساحلي بولاية كاليفورنيا، و أضاف المتحدث إن هذين الشخصين قد وجدا هرنانديز واعية وتتنفس و لكنها كانت مصابة بجرح في كتفها.

من الجدير بالذكر أنه قد تم مضى أسبوع على أختفاء هرنانديز ولم يكن أحد يعلم عنها شيئا، وحظي اختفاؤها بأهتمام واسع خصوصا بعد أن تم رؤيتها هي وسيارتها لأخر مرة على فيديو كاميرا مراقبة في محطة بنزين كارميل على بعد نحو 50 ميلا شمالي الطريق الرئيسي الذي عُثر عليها فيه.

و قد ذكرت انجيلا أن السبب فى بقائها حية طوال هذه المدة و أكدت على ذلك السلطات في ولاية أوريجون الأمريكية، هى أنها كانت تقوم بشرب ماء الرادياتير الخاص بسيارتها جيب التى تحطمت.

وقالت شرطة الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا في بيان إن رجال الإنقاذ تمكنوا من انتشالها من الجرف ونقلها بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى قريب، وأضافت أنها في حالة مستقرة ولكن يبدو أنها أصيبت بارتجاح في المخ خلال التصادم.

اما عن سبب الحادث الذي أدى إلى أصابة هرنانديز، فقد قالت انجيلا للمحققين إنها انحرفت عن الطريق لتفادي إصابة حيوان وسقطت في الجرف.

انجيلا هرنانديز

إترك تعليقك

أضف تعليقك