الجراج

المرأة السعودية “صاحبة السيارة المحروقة” تروي تفاصيل الواقعة

بعد نشرها الفيديو الخاص بحرق سيارتها، السيدة السعودية “سلمى البركاتي”، من قرية الصمد محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة، تروي ما حدث لها ليلة الحادثة الأحد الماضي .

قالت البركاتي، إنها عادت من عملها في جدة إلى القرية، وكان هناك عدد من شباب القرية يتجمعون حول السيارة، وسبق أن ضايقوها عدة مرات قبل ذلك.

وأضافت-بحسب صحيفة “سبق”- أنها خلدت للنوم بعد وصولها، وأوقظها والدها قبيل الفجر وأخبرها أن سيارتها تحترق؛ حيث خرجت بعد ذلك وصورت السيارة التي أضحت تالفة بعد أن أتت عليها النيران.

واستكملت، بأنها اشترت السيارة من إحدى قريباتها قبل مدة قصيرة، وكانت تأخذ والدتها بالسيارة إلى المركز الصحي، وتعرضت لمضايقات من شبان القرية الذين أعطت الشرطة أسماء بعضهم كمشتبه بهم في تعمد إحراق السيارة.

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية أن الجهات الأمنية تلقت فجر يوم الأحد بلاغًا عن تعرض سيارة بقرية الصمد في محافظة الجموم بمنطقة مكة لحريق متعمد، حيث تم إخماد الحريق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعته أمنيًا – وذلك وفق ما أوردته صحيفة “سبق” المحلية.

ولم تؤكد الشرطة، فيما إذا كان البلاغ له علاقة بمعلومات متداولة عن قيام مجموعة من الشبان في القرية بتعمد إحراق سيارة سيدة، انتقاما منها لرغبتها في القيادة.

 

 

إترك تعليقك

أضف تعليقك