الجراج

السيسي يلتقي نائب رئيس “أوبر” بأمريكا

استضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر إقامته بمدينة نيويورك الأمريكية، جوستين كينتز، نائب رئيس شركة “أوبر” الأمريكية للسياسات العامة، وذلك لبحث سبل ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري في الفترة المقبلة.

وجاء اللقاء ضمن “أجندة” السيسي لمقابلة عدد من رجال المال والأعمال الأمريكيين لبحث سبل الاستثمار في مصر، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وخلال اللقاء تطرق كلا الطرفان إلى التباحث حول تأثير “أوبر” في العامين الماضيين على الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى مدى إمكانية زيادة التعاون لتقديم خدمات مميزة للعملاء في السوق المصري.

وقال جوستين كينتز – بحسب مصراوي -إن الرئيس السيسي شدد على سعي حكومته لإزالة المعوقات التي تواجه عمل شركة ” أوبر” في مصر، كما أعلن عن رغبة السيسي في توسيع نشاط الشركة، ومواصلة العمل على تطويرها في مجال النقل والمواصلات خلال الفترة القادمة.

من جانبه قال عبد اللطيف واكد، مدير عام “أوبر مصر” في بيان صحفي ، إن الشركة مستعدة لضخ مزيد من الاستثمارات في مصر، من خلال الإعلان عن عدد كبير من المشروعات الاستثمارية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن “أوبر” العالمية المتخصصة في ربط الركاب بالسائقين عبر تطبيقات الهواتف الذكية، أنشأت عام 2009، ودخلت السوق المصري بشكل رسمي في عام 2014، وهي حاليًا تقدم خدماتها لسكان محافظات القاهرة والإسكندرية والدقهلية.

إترك تعليقك

أضف تعليقك