الجراج

#الجراج | مرسيدس بنز تشارك الفريق الألمانى عن طريق الحملة التسويقية «Best Never Rest»

وسيتم التسويق للحملة عن طريق شبكات التواصل الأجتماعى و عرض الإعلانات عبر القنوات الفضائية، بالإضافة إلى لاعبى الفريق، وستشارك مرسيدس بنز خلال تلك الحملة المروجة للفريق فى كأس العالم بالفئة C الجديدة.
 يذكر أنه سيتم طرح الحملة قبل ثلاثة أشهر من المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم فى روسيا يوم 14 يونيو 2018 فى موسكو، و تهدف الحملة إلى أظهار معنى التقدم الذي يقدمه الفريق و شركة مرسيدس كل فى مجاله واستماتة كل منهم فى تقديم أفضل أداء .
يقول د. ينز ثيمر، نائب الرئيس للتسويق لدى شركة مرسيدس بنز للسيارات: «استمر دائما فى التحرك، استمر فى القتال، لا ترتكز على أمجادك؛ هذا ما يمثله فريقنا وهذا ما ندافع عنه. هذا الموقف يقود الفريق الوطنى الألمانى لكرة القدم فى طريقه إلى الكأس الخامس الذى يمثل لقبه الخامس كبطل العالم. وهذا الطموح دائما لمواصلة التطوير وأن نصبح الأفضل، أصبح الآن اسما مع حملتنا Best Never Rest».
ويقول أوليفر بيرهوف، مدير الفريق: «إننا نبدأ من أساس رائع. لكن هذا ليس كافيا. لنأخذ اللقب لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بتكرار الخطأ الذى ارتكبناه فى عام 1990 ونستقر على أمجاد لقب كأس العالم. من أجل أن نبقى الأفضل علينا دائما مواصلة التطوير، لا يجب علينا أبدا أن نقف مكتوفى الأيدى».بينما يقول المدرب الوطنى يواكيم لوف «إن شعار الحملة يسجل هدفا مباشرا فى شباك الفوز. لأن شعار الحملة هو بالضبط ما يتأسس عليه الأبطال فهم دائما غير راضين عما حققوه، ولديهم ما يكفى من الطموح والرغبة لتحقيق النجاح المقبل. نحن بحاجة إلى هذه الروح القتالية والإرادة المطلقة للفوز فى روسيا من أجل التغلب على المنافسين الأقوياء والمشتاقين للفوز بدورهم مثل اسبانيا والبرازيل».

سهى الضاوى

إترك تعليقك

أضف تعليقك