الجراج

الجراج| لا نية لزيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق حاليًا

أفادت تقارير إعلامية اليوم الأحد بأن لا نية حاليًا لزيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق حتي نهاية العام الحالي .

نفي أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي بإسم هيئة مترو الأنفاق في مداخلة هاتفية مع الأعلامي أحمد موسي في برنامجه صدي البلد علي قناة صدي البلد عن وجود زيادة لأسعار تذاكر مترو الأنفاق في الوقت الحالي.

وأضاف المتحدث بإسم هيئة مترو الأنفاق أنه يتم حاليًا العمل علي تحسين مستوي الخدمة للمواطنين وذلك عن طريق إضافة محطات جديدة لخط المترو الثالث ،تركيب بوابات تذاكر تحكم عملية الدخول والخروج .

أعلن أحمد عبد الهادي أنه بعد إنتهاء تركيب بوابات التذاكر في الخط الأول والثاني سيتم تركيب ٨٥٠ بوابة تعمل بنظامين هم : نظام الكارت الذكي “الأشتراك” و نظام الرحلة الواحدة “التذكرة” ،بالإضافة إلي تركيب بوابات جديدة لكل محطات الخط الأول والثاني .

كما أنه سيتم إضافة محطات جديدة من محطة الأهرام في مصر الجديدة حتي محطة المستشار هشام بركات وذلك ابتداءًا من العام القادم .

يذكر أنه كان من ضمن تكهنات الأعلامي أحمد موسي خلال الحوار الهاتفي الذي أجراه مع المتحدث الرسمي أنه هل ستكون الزيادة في أسعار التذاكر مقسمة كالتالي : ٢ جنية تشمل ٩ محطات ،٣ جنية وتشمل من ١٤-٢٢محطة، و ٤جنية لكل الخطوط..! الأمر الذي لم يؤكده او ينفيه أحمد عبدالهادي ولكنه أرجعه إلي قرار وزارة النقل .

وتدرس الشركة حاليًا الضوابط الخاصة بعملية الزيادة لتحسين الخدمة مستقبلًا ومتي ستكون وما قيمة الزيادة.

إترك تعليقك

أضف تعليقك