الجراج

#الجراج | عالم السيارات يحتفل <<بالفلانتين>> علي طريقته

عيد الحب هو اليوم الذي ينتظره العشاق ليعبر كل شرسك عن مدي حبه للاخر ويأخذ ذلك الأحتفال شكل تقديم الهدايا بمختلف أنواعها مثل الدباديب والورود و الشيكولاتة ويتميز هذا اليوم باللون الاحمر حيث تكون الهدايا مغلفة بذلك اللون وفي احيان كثيرة يقوم المحبين بأرتداء هذا اللون .
لكن السؤال هنا هو اذا قررت شركات السيارات الاحتفال بعيد الحب علي طريقتهم كيف سيكون شكل هذا الأحتفال ..!
شركة بيجو:
قامت بيجو بالاعلان عن عروض خاصة بمناسبة عيد الحب مع تقديم تخفيضات هائلة علي الصيانات وقطع الغيار وكان ذلك من خلال الوكيل السابق لبيجو “الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة” .
 من شروط الاستفادة من العروض، أن يمتلك العميل سيارة بيجو تكون حمراء اللون من أي طرازات بيجو، تصل التخفيضات إلي   25 % علي قطع غيار بيجو “صيانات، وإصلاحات، إكسسوارات”، بجانب خصم يصل إلي 40 % علي المصنعيات.
شركة أباظة أوتو تريد:
علي غرار ما قامت به شركة “بيجو” أعلنت شركة “أباظة أوتو تريد” الخاصة بتوزيع السيارات بمناسبة عيد الحب، عن تقديمها تخفيضات و عروض كبيرة علي السيارات من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
من أبرز السيارات التي شهدت تخفيضات، بيجو 5008 موديل 2017، تويوتا CHR موديل 2017، كيا كارينز موديل 2017، كيا سييد موديل 2017، كيا بيكانتو AXE موديل 2017، بيجو301 موديل 2018، فيات تيبو موديل2018.

شركة بورش:

بمناسبة عيد الحب ، نظمت الشركة الهندسية للسيارات وكيل بورش في مصر، حفلاً كبيراً و قد شارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وعلى رأسهم الفنانة رانيا يوسف، والكابتن حازم إمام لاعب الزمالك السابق.
وحضر الحفل الذي أقيم مساء أمس الاثنين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد إبراهيم غطاس، وقد زين مقر الاحتفال باللون الأحمر و الورود،وسيارات بورش الحمراء.
هكذا إحتفلت "شركات السيارات" بعيد الفالنتاين! (صور)

إترك تعليقك

أضف تعليقك