الجراج
ferrari sf71h

#الجراج | سيباستيان فيتل يقدم سيارة فيراري الجديدة ويكشف عن مميزاتها.. شاهد

قال سيباستيان فيتل، بطل العالم أربع مرات، اليوم الخميس، خلال الكشف عن سيارة فيراري الجديدة (إس.إف.71 إتش)، إنها تبدو متطورة بشكل كبير، مقارنة بسيارة العام الماضي، وقبل حتى أن يقوم بتجربتها.

ويأمل أقدم وأنجح فريق، في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات، أن تقوده هذه السيارة الجديدة، لإحراز لقبه الأول في عقد من الزمان.

ferrari sf71h
ferrari sf71h

وفاز فيتل بخمسة سباقات الموسم الماضي، لكنه احتل المركز الثاني في الترتيب العام، خلف البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، الذي رفع رصيده، وبات يمتلك أربعة ألقاب في بطولة العالم للسائقين.

وقال فيتل، بمقر مصنع الفريق الإيطالي، في مارانيلو: “الآن حان الوقت لرؤية السيارة.. إنها مستعدة، ويريد المرء دخولها وتجربتها على الحلبة”.

ferrari sf71h
ferrari sf71h

وأضاف: “الوقوف هنا يعتبر استثنائيا جدا، بالنسبة لنا جميعا، أعتقد أن الجميع ينتظرون لمعرفة انطباعنا، لذا لا يمكننا الانتظار، حتى نقوم بتجربتها في الحلبة، ونرى كيف سيكون الأداء”.

وأردف: “أعتقد أن هذه الإجابة، التي نريد جميعا أن نستمع إليها.. بكل تأكيد الجهد المبذول، والاهتمام بالتفاصيل في الكثير من الجوانب، يعد مذهلا”.

ferrari sf71h
ferrari sf71h

ويأتي استعراض السيارة الجديدة، وبشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في نفس يوم كشف فريق مرسيدس، عن سيارته الجديدة (دابليو 09).

وفي لقطة تعكس الروح الرياضية، قام فريق مرسيدس بتوفير شاشات تلفزيونية للصحفيين، الموجودين في سيلفرستون، لمتابعة الكشف عن سيارة فيراري، خلال فترة راحة للغذاء.

إترك تعليقك

أضف تعليقك