الجراج
فريق ريد بول فورمولا 1

#الجراج | ريد بول تسجل أسرع زمن في أولى التجارب الحرة لسباق الجائزة الكبرى البحريني للفورمولا-1

سجل الأسترالي دانييل ريتشاردو أسرع زمن اليوم الجمعة في التجربة الحرة الأولى لسباق الجائزة الكبرى البحريني المقرر بعد غد الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، بينما لم يكمل ماكس فيرستابن، زميله بفريق ريد بول، أي لفة.

وسجل ريتشاردو دقيقة واحدة و31.060 ثانية على مضمار صخير البالغ طوله 5412 مترا، متفوقا بفارق 0.3 ثانية على فالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم لفئة الصانعين.

وجاء الفنلندي كيمي رايكونن والألماني سيبستيان فيتيل سائقا فيراري في المركزين الثالث والرابع وتلاهما حامل اللقب البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الخامس.

وعانى فيرستابن من مشكلة فنية بسيارته في وقت مبكر من جولة التجارب التي استمرت 90 دقيقة، ولم يتمكن من استكمال أي لفة على المضمار.

وتجرى الجولة الثانية من التجارب الحرة في وقت لاحق اليوم على أن تجرى التجارب الرسمية غدا السبت لتحديد مراكز الانطلاق في السباق يوم الأحد.

وكان فيتيل قد توج بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي أقيم في افتتاح منافسات الموسم الجديد لبطولة العالم، متفوقا على هاميلتون، ويتطلع السائق الألماني إلى الفوز بسباق البحرين للمرة الرابعة في مسيرته.

إترك تعليقك

أضف تعليقك