الجراج

# الجراج | رغم مشاكلها القضائية «أوبر» تخطط لتغطية 50%من محافظات مصر

صرح بارني هارفورد، رئيس العمليات بشركة “أوبر” العالمية، أثناء زيارته لمنطقة الشرق الأوسط و على رأسها مصر أن الشركة فى طريقها لتغطية 50 % من المحافظات المصرية بنهاية عام 2018 الجاري.

و حسب البيان الصحفى الذي حصل عليه موقع “مصراوي” فقد ذكر هارفورد أن مصر تعد من أسرع أسواق الشركة نموًا في العالم، وهو ما يجعل قرار التوسع أمرًا منطقيًا.

وأضاف بارنى أن قرار التوسع الذي خططت له شركة “أوبر” سيوفر العديد من المميزات أهمها توفير آلاف فرص العمل الجديدة في نصف المحافظات المصرية،حيث أن الشركة قد أستطاعت فى عام 2017 توفير ١٥٠ ألف فرصة عمل جديدة، و٤٠٪ منهم لم يكن لديهم عمل.

قال عبد اللطيف، مدير عام “أوبر” في مصر إن الشركة تعمل على تمكين السائقين لزيادة دخلهم من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا المتطورة، واليوم حان الوقت كي نقدم المزيد من فرص العمل.

كما أوضح عبد اللطيف أن خطة التوسع ستبدأ بمدينتي “الغردقة” بمحافظة البحر الأحمر و”الزقازيق” بمحافظة الشرقية، مشيرًا إلى أنهما من المدن الواعدة على صعيد الفرص الاقتصادية.

و أكد أنهم قد أطلاقوا تطبيق أوبر في ٧ محافظات محورية، وأنه فى طور التوسع المخطط له يتم دراسة السوق بصفة مستمرة لتقديم ما هو ملائم لكل محافظة على حدى .

ومع إطلاق خدمات الشركة في الزقازيق والغردقة، أصبحت “أوبر” تتواجد الآن في 7 مدن مختلفة هي: الإسكندرية والقاهرة ودمنهور والغردقة والمنصورة وطنطا والزقازيق.

إترك تعليقك

أضف تعليقك