الجراج

#الجراج | جى بى غبور أوتو تطلق حملة «تيجو نروح روسيا..تيجو نشجع..تيجو نفرح»

أطلقت شركة جي بي غبور أوتو بالتعاون مع شركة شيري إنترناشونال الصينية حملتها الكبرى وقد أختارت لها أسم “تيجو نروح روسيا..تيجو نشجع..تيجو نفرح”.

حيث تعطى الحملة فرصة لمحبى ومشجعى كرة القدم الدخول في سحب كبير للفوز برحلة مدفوعة التكاليف ل 5 من عملائها الذين أختارهم الحظ حيث سيتم الأختيار بطريقة عشوائية لحضور مباراة من مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم FiFA 2018 في روسيا.

فإذا كنت ترغب في أن تكون من أحد المحظوظين الذين سيتم أختيارهم، عليك التعامل مع شيري “Tiggo” حيث سيدخل السحب علي الجائزة كل من يشترى “Tiggo” من أي فرع من فروع جي بي غبور أوتو أو أحد الموزعين المعتمدين، على أن يكون ذلك خلال فترة الحملة التي تمتد علي مدار شهري مارس وأبريل .

سيتم إجراء السحب بطريقة عشوائية في نهاية الحملة بحضور أحد ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي للحصول علي رحلة رائعة مدفوعة التكاليف إلي روسيا، لمدة 3 أيام، تشمل تذاكر الطيران، والإقامة الفندقية، والأنتقالات، وتذكرة مجانية لحضور المباراة.

تأتي هذه الحملة بمناسبة وصول المنتخب المصري لكرة القدم لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، للمرة الأولي منذ 28 عاماً ،فإذا كنت ترغب في تشجيع منتخب مصر في مباراته مع المنتخب الروسي من المدرجات، فإن الأمر سيكون سهلا مع شيري  Tiggo .

إترك تعليقك

أضف تعليقك