الجراج

#الجراج| تصميم جديد لطائرة المنتخب ينهي أزمة صلاح ويعكس هوية الدولة المصرية (صور)

اقترح المصمم المصري، طارق عبد الله، تصميمًا جديدًا لطائرة المنتخب المصري، في محاولة منه لحل أزمة هداف الدوري الإنجليزي ولاعب منتخب مصر المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، التي اشتعلت مؤخرا مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من خلال وضع تصميم خاص ومختلف للطائرة التي ستنقل المنتخب الوطني لروسيا للمشاركة في مباريات كأس العالم روسيا 2018 .
ونشر المصمم المصري لمساته الخاصة على طائرة المنتخب لتظهر لنا بهذا الشكل الذي يعكس هوية الدولة المصرية – وفقا لرؤيتة-، ويجعل الطائرة صالحة لجميع العصور، وذلك من خلال هاشتاج #صمم_طيارة_منتخبك .
وعلق عبد الله على تصميمه، مبينا المغزى من التصميم ومن إظهار الطائرة بهذا الشكل، في العديد من النقاط التالية، مشددا على تقبل أي وجهة نظر مخالفة لرأيه، قائلا : ”    1- منتخب كرة القدم يمثل مصر وجميع المواطنين في العالم أجمع فلا يصح أن يكون هناك رعاة لدولة مصر مثلها مثل طائرة رئيس الجمهورية تمثل البلد في العالم أجمع .

        2- لم أقم بوضع صور اللاعيبة، ولكن اكتفيت بوضع الرموز والصور الفرعونية دلالة علي البلد وعراقتها وهذا يعكس قوة الفريق الفرعوني المصري، ونقطة أخرى هذة الطائرة سوف تقوم بنقل ركاب وتستمر في العمل في فترة المونديال فحبيت أن أعكس هوية الدولة علي الطائرة  كنوع من السياحة .
         3- سوف أعرض تصميم تيشرت آخر للمنتخب من تصميمي بنفس هوية الطائرة ” .
يذكر أن إتحاد الكرة قد وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب، بجانب إعلان تابع لشركة اتصالات مصرية، وهو الأمر الذي يتعارض مع العقد الذي يربط صلاح مع شركة اتصالات أُخرى عالمية، والتي طالبت بحجب صورة الأخير من على الطائرة .

أسماء الشنواني

إترك تعليقك

أضف تعليقك