الجراج

استخدام الهاتف أثناء القيادة يورط محمد صلاح ( فيديو )

في كثير من الدول يعتبر استخدام الهاتف الخلوي أثناء القيادة، جريمة يعاقب عليها السائق، وذلك لمخالفته لقواعد المرور، وهذا ما حدث بالفعل مع النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي .

وأبلغ نادي ليفربول الإنجليزي الشرطة، أمس الاثنين، عن نجم الفريق، وذلك لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادته للسيارة.

 

 

 

 

 

 

ويرجع البلاغ، إلى انتشار مقطع فيديو من خلال موقع التدوينات المصغر “تويتر”، لصلاح وهو يستخدم هاتفه أثناء القيادة، وذلك عقب مباراة “ليفربول” و “وست هام يونايتد”، والتي أحرز فيها صلاح هدفا وقاد فريقه للفوز.

 

 

 

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، كان صلاح يسير بسيارته قبل أن يستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يلتفت إليهم لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة.

 

وقالت شرطة “ميرسيسايد” على “تويتر”، إنها اطلعت على الواقعة وأحالتها للإدارة المسؤولة.

فيما قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC أمس الاثنين: “بعد التحدث مع اللاعب، أخبرتنا شرطة “ميرسيسايد” بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها”.

وأضاف “لقد تحدثنا مع اللاعب أيضا وسوف نتعامل في هذا الشأن داخليا. لن يصدر النادي أو اللاعب أي تعليقات أخرى حول هذا الأمر”.

ويحظى النجم المصري بشعبية كبيرة في انجلتر، وفي جميع أنحاء العالم، حيث يتهافت عليه الجمهور كبارا وصغار، راغبين في التقاط الصور معه إينما ذهب وتواجد في أي مكان .

 

 

 

إترك تعليقك

أضف تعليقك